سياسة الإستبدال والاسترجاع

حرصا منا على رضاكم سيتم استرجاع المنتجات التالفة أو تعويضكم برصيد في المحفظة، ولا يتم استرجاع المنتجات المستخدمة أو التي تم فتحها.

 

س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

ج: عند استرجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية، فإن رسوم الإسترجاع يتحملها العميل كاملاً ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، اما عند استرجاع المنتج التالف فإن سيب بيوتي تتحمل كامل الرسوم. كما يتحمل العميل الرسوم عند عدم الرد على مندوب الشحن.

 

س: كيف يمكنني استبدال المنتج التالف؟

ج: نسعد باستقبال طلبكم باشعارنا عبر الايميل او الواتساب، والتواصل مع شركة الشحن لأخذ المنتج لاستبداله.


 

س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف؟

ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 1 يوم من تاريخ استلام المنتج.

 

س: كم تستغرق عملية الاسترجاع للمنتج التالف؟

ج: نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، ونحرص على شحن المنتج فور وصول المنتج التالف إلينا قد تستغرق مدة عملية الاستبدال 14 يوم عمل.

 

س: في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم يتم استرجاع المبلغ بحسب الطريقة المتبعة في الدفع، إذا كان الدفع ببطاقة اتمانية سوف يسترجع المبلغ في المحفظة او في الحساب البنكي، وإذا كان الدفع عند الاستلام سيكون الاسترجاع رصيد في المحفظة.


س: في حالة الأستبدال ووجود فرق في القيمة؟

- عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل يتم دفع مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.

في سيب بيوتي رضاكم هو هدفنا.